دوامنا في رمضان من 9:00 صباحا وحتى 4:30 مساء بالتوقيت الشتوي، يوميا عدا الجمعة

ماك بوك اير جديد

01/11/2018 - اخبار ابل - 804
ماك بوك اير جديد

يتميز بشاشة Retina زاهية وميزة Touch ID إضافة إلى لوحة مفاتيح من أحدث جيل ولوحة تحكم Force Touch. يتمتع هذا الجهاز أيضاً بتصميم فريد يزداد سمكاً بشكل تدريجي، وهو مصنوع من الألومنيوم المعاد تدويره بنسبة 100 بالمئة ليكون جهاز Mac الأكثر صداقة للبيئة.1 ومع عمر البطارية الذي يدوم طوال اليوم، MacBook Air هو نوت بوك سهل الحمل قادر على إنجاز كل مهامك.

شاشة Retinaأربعة ملايين بكسل.
شاشة باهرة واحدة.

تأتي الشاشة بوضوح قد لا تصدّقه عيناك إذ يصل إلى أربعة أضعاف ما تقدمه شاشات HD، بينما تظهر الصور بمستويات جديدة من الواقعية والتفاصيل، والنصوص فيها من الدقة والوضوح ما يشعرك بأنك تقرأ المستندات ورسائل الإيميل ومواقع الويب على صفحات مطبوعة. ومع ألوان أكثر بنسبة 48 بالمئة مقارنة بالجيل السابق، يظهر كل ما على الشاشة غنياً ونابضاً بالحياة. يصل زجاج الشاشة إلى طرف إطار الجهاز ما يجعل الحواف أنحف مما سبق بنسبة 50 بالمئة. وهكذا يمكنك التركيز على شاشتك، وستعشق ما تراه.

Touch IDبصمتك كلمة مرورك.

أصبحت ميزة Touch ID الآن مدمجة في MacBook Air، وتأتيه بكل ما تقدمه من أمان متطور وراحة تامة. ما عليك إلا وضع إصبعك على مستشعر Touch ID لفتح قفل Mac بكل بساطة. استخدم بصمة إصبعك لتصل فوراً إلى المستندات والملاحظات وإعدادات النظام المقفلة من دون الحاجة إلى إدخال عدد لا نهاية له من كلمات المرور. ويمكنك أيضاً التسوق على الإنترنت بسهولة أكبر باختيار Apple Pay عند الدفع لتتم العملية بلمسة واحدة من غير الحاجة إلى إدخال تفاصيل الشحن والفوترة، وبلا مشاركة بيانات بطاقتك إطلاقاً. مع Touch ID تبقى معلوماتك الشخصية خاصة.

شريحة Apple T2 Security

يتميز MacBook Air بشريحة Apple T2 Security، وهي شريحة من الجيل الثاني مخصصة لأجهزة Mac وصممتها Apple لتجعل جهاز MacBook Air أكثر أماناً. وهكذا، عندما تستخدم Touch ID لفتح قفل Mac أو الاطلاع على مستند أو الدفع على الإنترنت، تبقى معلوماتك آمنة. وبفضل التشفير الفوري للبيانات، يتم تشفير جميع بياناتك المخزنة على قرص SSD بالكامل وبشكل تلقائي. ومع شريحة T2 Security‏ يأتي صوت Siri المألوف إلى أجهزة MacBook Air ليكون جاهزاً لمساعدتك بكل سلاسة على فتح التطبيقات، أو العثور على المستندات، أو تشغيل الموسيقى، أو الإجابة عن أسئلتك.

لوحة المفاتيحمصممة من جديد. 
من الألف إلى الياء.

يتميز أحدث جيل من لوحات المفاتيح في MacBook Air بآلية الفراشة التي تقدم للمفاتيح ثباتاً أكبر من ذلك الذي تقدمه آلية المقص التقليدية بأربعة أضعاف، فضلاً عن مستويات أعلى من الراحة والاستجابة. ويتمتع كل مفتاح في لوحة المفاتيح هذه بإضاءة خلفية LED مع مستشعر للإضاءة المحيطة لمساعدتك على الطباعة في الإضاءة الخافتة.

لوحة التحكم Force Touch

تمكّنك لوحة التحكم Force Touch من التفاعل مع Mac بطرق متنوعة بناءً على فروق دقيقة في الضغط، إذ توفر لك تحكماً دقيقاً واستجابة منتظمة أينما ضغطت عليها، بالإضافة إلى مساحة واسعة لإيماءات اللمس المتعدد Multi-Touch مثل ضم إصبعين للتكبير أو التصغير. معها ستشعر بالراحة والدقة في كل لمسة.

الأداءنوت بوك كامل المهام لليوم بأكمله.

يأتي MacBook Air بقدرات فائقة رغم وزنه الخفيف الذي يبلغ 1.25 كيلوغرام. فهو مزود بمعالج Intel Core i5 من الجيل الثامن يقدم لك ما تحتاج إليه من قوة لإنجاز مهامك اليومية، مثل قراءة رسائل الإيميل وتصفح الويب وإنشاء عروض تقديمية في Keynote وتعديل الفيديوهات في iMovie. كما يتمتع بذاكرة ذات سعة تصل إلى 16GB تسمح لك بالعمل بسلاسة حتى عند فتح عدة تطبيقات في الوقت نفسه، وقرص SSD بسعة تصل إلى 1.5TB يمكّنك من فتح التطبيقات بلمح البصر ويوفر لك مساحة تخزين كافية لجميع مستنداتك وصورك وفيديوهاتك.

عمر البطارية

مع عمر بطارية يصل إلى 12 ساعة، يبقى MacBook Air رفيقك المثالي طوال اليوم. اقرأ رسائل الإيميل وتصفح الويب وتسوق على الإنترنت واكتب النصوص في مستندات وشاهد الفيديوهات وافتح جداول البيانات وغير ذلك من دون الحاجة إلى توصيل الجهاز بالكهرباء. أمامك رحلة طيران طويلة؟ جهّز ما شئت من أفلام لأن MacBook Air قادر على تشغيلها لمدة تصل إلى 13 ساعة من دون توقف.

Thunderbolt 3واحد يجمع الكل.

يجمع Thunderbolt 3 بين النطاق الترددي الفائق ومرونة USB‑C الهائلة ليقدم لك منفذاً متكاملاً أكثر قوة، ويأتي MacBook Air باثنين منه. يتيح Thunderbolt 3 نقل البيانات والشحن وإخراج الفيديو في منفذ واحد بسرعة نقل تصل إلى 40Gb/ثانية، أي ضعف النطاق الترددي الذي يقدمه Thunderbolt 2. وبالإضافة إلى هذا، يمكن توصيل الأجهزة الحالية بسهولة من خلال كابلات أو محولات، ويعمل Thunderbolt 3 على الجهتين بحيث أنك لن تحتاج إلى البحث عن الاتجاه الصحيح لتوصيله.

مكبرات الصوت والكاميراواضح وصريح.

يتميز MacBook Air بأحدث تقنيات معالجة الصوت وضبطه لتجربة صوتية أفضل من أي وقت مضى، إذ تقدم مكبرات صوت ستيريو ضعف صوت الباس ومستوى صوت أعلى بنسبة 25 بالمئة مقارنة بالجيل السابق، ويوفر صوت ستيريو أوسع نطاقاً تجربة صوتية غامرة عند الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة فيلم. كما تسمح لك كاميرا FaceTime عالية الدقة برؤية أصدقائك أو أقاربك بدقة تفاصيل لا مثيل لها، في حين أن ثلاثة ميكروفونات مرتبة في مصفوفة تلتقط صوتك بدقة أكبر خلال مكالمات FaceTime وأثناء التحدث إلى Siri.

الموادأول Mac مصنوع من ألومنيوم أعيد تدويره 100%

إليك أول سبيكة ألومنيوم من ابتكار Apple تتمتع بالمستوى نفسه من القوة والمتانة والسطح الخارجي الخالي من الشوائب من دون استخراج أي مواد جديدة من الأرض. صُممت هذه السبيكة لتستخدم بُرادة الألومنيوم المسترد بعد إعادة هندستها وصولاً إلى مستوى أصغر الذرات. والنتيجة هي إطار يضاهي بجماله وقوته أي إطار آخر ابتكرناه، وجهاز Mac الأكثر صداقة للبيئة.

macOSالقوّة في البساطة.

macOS هو نظام التشغيل الذي يدير كل ما تفعله على أجهزة Mac. إنه نظام يسمح لك بإنجاز مهام تتعذر على أجهزة الكمبيوتر الأخرى لأنه صُمم خصيصاً ليناسب الأجهزة التي يشغّلها، مثلما صُممت الأجهزة لتناسبه. يأتي macOS Mojave بميزات جديدة مستوحاة من أقوى مستخدميه، إلا أنها مصممة للجميع.

Mac + iPhone

يعمل Mac مع iPhone بطرق لا يقوى عليها أي كمبيوتر آخر.

 

 

 

804 0 0

اضغط هنا واحصل على اخر العروض والمنتجات